الجماهير تنتظر التذاكر
حمد الصويلحي و عبد الإله المرحوم
2017.11.14 | 06:46 am
تنتظر الجماهير الهلالية البدء في بيع تذاكر مباراة ذهاب نهائي أبطال آسيا، التي ستجمع فريقي الهلال وأوراوا الياباني مساء السبت المقبل.
وحدد نادي الهلال وشريكه صلة الرياضية الساعة الرابعة من عصر غد الأربعاء موعداً لبدء عملية بيع التذاكر والتي تمتد حتى الجمعة المقبل، من خلال ثلاثة منافذ وهي نادي الهلال، وملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، وملعب الملك فهد الدولي في الرياض، والذي اعتمد أخيراً تحسباً للإقبال الشديد على تذاكر المباراة.