لافتة ترحيبية باليابانيين
2017.11.14 | 06:47 am
وضع الاتحاد السعودي لكرة القدم لافتة ترحيبية باسم نادي الهلال في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، يرحب فيها ببعثة فريق أوراوا الياباني لدى حضوره إلى الرياض.
ومن المقرر أن تصل بعثة الفريق الياباني إلى الرياض، بعد غد الخميس، استعدادًا للقاء الهلال السبت المقبل في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2017م.