تحقيقات العويس تطال مدير الاحتراف ومحاسب الأهلي

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.11.15 | 08:13 am

واصلت قضية الدولي محمد العويس حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم المنتقل من الشباب تداعياتها .
وخضع أمس أحمد بامعوضه مدير الاحتراف بالنادي الأهلي والمصري أيمن إبراهيم محاسب النادي لجلسات تحقيق في مقر هيئة الرقابة والتحقيق بالرياض . وعلى صعيد آخر عقد طارق كيال نائب رئيس النادي الأهلي مساء أمس عدة اجتماعات منفصلة على أرض الميدان مع الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق و طبيب النادي إضافة إلى باسم أبو داود المشرف العام على فريق الأهلي الأول لكرة القدم.
وكانت إدارة النادي الأهلي قد عينت فهد الزهراني مديراً للمركز الإعلامي.
ومن جانبه كشف لـ"الرياضية" طارق كيال نائب رئيس النادي الأهلي أن اجتماعه مع مدرب الفريق تمحور حول تحديد موعد للاجتماع مع الأمير تركي بن محمد العبدالله رئيس النادي لتحديد احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة.
واستبعد كيال في حديثه مع "الرياضية" توليه الإشراف على كرة القدم مبيناً أنه سيكون داعماً للعاملين في الفريق حالياً.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News