بطل آسيا يرفض الدفاع عن لقبه

جدة - فهد البطاح 2017.11.15 | 08:13 am

فشلت مساعي إدارة نادي النور في الحفاظ على حظوظ فريقها الأول لكرة اليد (بطل آسيا) في الدفاع عن لقبه وذلك بإعلان الانسحاب وعدم المشاركة في البطولة الآسيوية العشرين للأندية أبطال الدوري المقررة خلال الفترة من 20 إلى 30 نوفمبر الجاري بمدينة حيدر أباد الهندية.
ويواجه النور عقوبة منتظرة من الاتحاد السعودي لكرة اليد إثر اعتذاره عن المشاركة الآسيوية قد تصل إلى الحرمان من المشاركات الآسيوية لمدة موسمين مع فرض غرامة مالية.
وكان النور الذي يمر بظروف مالية عصيبة قد خاطب اتحاد اليد واعتذر عن المشاركة في البطولة الآسيوية .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News