الجهني.. مديرا لنادي الاتحاد
جدة ـ ماجد هود
2017.11.15 | 08:19 am
كلفت إدارة نادي الاتحاد أمس سامي الجهني بالعمل مديراً عاماً للنادي، خلفاً للدكتور سامر باعيسى، حيث سيتفرغ لأمور المتابعة الإدارية والتطوير.
يشار إلى أن الجهني بدأ مهامه رسمياً من خلال وجوده قبل 5 أيام في النادي، ويأتي هذا التكليف في إطار الهيكلة الجديدة التي اعتمدها حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد المكلف.