وقت اللياقة تشارك الهيئة الملكية نجاح فعالية “ساعة مشي”

الرياض ـ الرياضية 2017.11.15 | 08:20 am

شاركت وقت اللياقة في تنظيم فعاليات برنامج ”ساعة مشي”، الذي نظمته الهيئة الملكية للجبيل وينبع بحضور 225 مشاركاً من الرجال والنساء بكافة الفئات العمرية، وذلك بحضور عادل خضر مدير إدارة الخدمات الاجتماعية في الهيئة الملكية، وعلي الشهري مدير التشغيل في وقت اللياقة بالمنطقة الشرقية، في كورنيش الفناتير بالجبيل الصناعية.
وخضع المشاركون لقياسات الوزن والطول ونسبة الدهون، التي وفرتها وقت اللياقة عن طريق جهاز فحص الدهون والكتلة العضلية، وتم إجراء فحوصات وحركات الإحماء للمشاركين لقرابة ربع ساعة قبل انطلاق فعالية المشي لمسافة 2.5 كلم، بوجود طاقم تدريبي مختص من وقت اللياقة مكون من 8 مدربين مختصين. وتأتي هذه المشاركة ضمن جهود وقت اللياقة في المشاركة المجتمعية والسعي إلى حث أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة بشكل مستمر.
كما تم إجراء سحوبات للمشاركين في نهاية الفعالية وتم توزيع اشتراكات مجانية في مراكز وقت اللياقة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News