زلاتكو: شكرًا للسعوديين والإماراتيين
جدة ـ عبد الله الغامدي
2017.11.15 | 08:20 am
قدم الكرواتي زلاتكو كرانيتشار، المدرب السابق لنادي العين الإمارتي والهلال السعودي ومنتخب كرواتيا حاليًّا على حسابه الخاص في "توتير"، شــــــــكره للجمـاهيــــر الســعوديـة والإماراتيـة على دعمهم له بعد نجاحه في قيادة المنتخب الكرواتــي إلى مونديـال روسـيــــا 2018م.
وقـال زلاتكو: "شكرًا لكل الأشخاص في السعودية والإمارات على دعمهم لي.. وأقدر ذلك لهم".