“نبي المدرج كله أزرق”
الرياض ـ الرياضية
2017.11.15 | 08:21 am
وجه لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم دعوة للجماهير الهلالية، للتواجد في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي في الرياض لحضور مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، والذي سيلتقي فيها الفريق الأزرق أمام نظيره أوراوا الياباني.
ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر تطبيق سناب شات دعوة للاعبين، والذي ظهر من خلاله الرباعي الأجنبي إدواردو وريفاس وميليسي وماتياس، والذين ظهروا في بداية المقطع بقولهم "شباب"، قبل أن يتحدث الثنائي محمد كنو ومحمد جحفلي بقولهم: "جمهور الزعيم.. نبي المدرج كله أزرق".