عشنا فترة صعبة.. وفوزنا جاء في وقته

عرعر ـ أنور قمقوم 2017.11.15 | 08:21 am

‏بارك التونسي بيرم المختاري مدرب العروبة فوز فريقه على الخليج بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء في الجوف، ضمن مواجهات دوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى.
وقال المختاري عقب المباراة: "هذا الفوز كان مهمًّا للفريق، وكنا نحتاجه منذ فترة، حتى نستطيع التقاط أنفاسنا من جديد بعد سلسلة نتائج غير مرضية وإهدار نقاط ثمينة"، مضيفًا: "حاولنا ترتيب الخطوط وتعويض العناصر ومسابقة الزمن في تجهيز المصابين".
ولفت إلى أن الفريق عاش فترة صعبة في الأيام الماضية، وقال: "امتلكنا وسط الملعب واستحوذنا على الكرة في كثير من فترات المباريات، وخلقنا فرصًا محققة، إلا أن الجانب النفسي كان له مردود سلبي على عناصر الفريق".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News