فتح الملعب قبل المواجهة بـ 4 ساعات
الرياض ـ حمد الصويلحي
2017.11.15 | 08:21 am
تقرر فتح بوابات ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض أمام جماهير فريق الهلال قبل انطلاق لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2017، والذي سيجمع الفريق أمام أوراوا الياباني عند الساعة الثالثة من عصر السبت المقبل، وذلك قبل موعد بدء اللقاء بأكثر من أربع ساعات.
وتواصلت إدارة الهلال مع عدد من الجهات الحكومية للتنسيق لهذا اللقاء، بخصوص الجوانب الأمنية والتنظيمية فيما يتعلق بالمرور وأمن المهام والواجبات الخاصة، نظرًا للحضور الجماهيري الكثيف المتوقع، والذي قد يتسبب في الازدحام المروري في الطرقات المؤدية إلى الملعب يوم اللقاء.