السومة: لست مصابا

الرياض ـ خالد الرشيد 2017.11.16 | 07:13 am

رد عمر السومة محترف فريق الأهلي السعودي والمنتخب السوري، على ما نشر في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل عن إصابته في الرباط الصليبي خلال مباراة منتخب بلاده أمام العراق يوم الإثنين الماضي.
وأكد السومة عدم صحة هذه الأخبار وأنه لا يشتكي من أي إصابة، حيث قال في تغريدة له على حسابه في "تويتر": "جمهورنا الحبيب بخصوص ما يتداول عن إصابتي فأنا بخير الحمدلله.. لا أشتكي من أي إصابة".
يذكر أن المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين السوري والعراقي والتي أقيمت يوم الإثنين على ملعب كربلاء في العراق، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News