الراشد: النجوم بداية تصحيح المسار

أبها ـ حسن ذيبان 2017.11.16 | 07:13 am

أوضح محمد الراشد مدير فريق ضمك الأول لكرة القدم، أن لقاء فريقه عصر أمس أمام ضيفه فريق النجوم كان خطوة مهمة للفريق الضمكاوي نحو تصحيح المسار، خصوصا وهو يخوض اللقاء على ملعبه في محافظة خميس مشيط.
وقال لـ"الرياضية" عقب اللقاء: "لا أحد يصدق أننا بعد أن كنا ننافس الموسم الماضي على خطف إحدى بطاقتي الصعود نظهر بوضعنا الحالي في الجولات التسع الماضية".
ووصف الراشد اللقاء بأنه كان صعباً، مشيدا بتطور أداء فريق النجوم، ومضيفاً: "لكن لاعبينا كانوا على قدر المسؤولية وكانت لهم الكلمة العليا في اللقاء، ووعد جماهير ومحبي الفريق أن يروا صورة مختلفة وأن يواصل الفريق تقديم المستوى المصحوب بالنتيجة"، مختتما: "سنعمل على أن نهديهم نقاط اللقاءات المقبلة كاملة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News