غالب خارج القائمة.. والرئيس: أريد النصر
الرياض ـ حواس العايد
2017.11.17 | 08:27 am
اجتمع الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، أمس بلاعبي فريقه الأول لكرة القدم، وطالبهم بحصد نقاط مواجهة الرائد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، مشدداً على ضرورة التركيز داخل الملعب.
ومن جانبه، استبعد الأرجنتيني جوستافو كونتيروس مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم إبراهيم غالب لاعب الفريق عن القائمة التي سيخوض بها مواجهة الرائد اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، بسبب تعرضه لنزلة برد في الحصة التدريبية الختامية قبل اللقاء، واستغنى المدرب عن عبد الله العنزي حارس الفريق بداعي الإصابة، وعبد الله الأسطا لعدم اكتمال الجاهزية الفنية والبدنية.
فيما ضم اللاعبين الليبيري ويليام جيبور وعبد العزيز الجبرين وشايع شراحيلي إلى قائمة الـ ١٨ لاعباً التي غادرت مع بعثة الفريق إلى القصيم.