“الجوهرة” يعيد ترتيب الأهلي

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.11.17 | 08:27 am

ترأس الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل، رئيس النادي الأهلي، مساء أمس أول اجتماع لمجلس إدارة النادي بعد استلامه دفة الرئاسة بحضور جميع أعضاء المجلس، وذلك في إحدى قاعات ملعب مدينة الملك عبد الله في جدة "الجوهرة المشعة"لمناقشة أوضاع الفريق الأول لكرة القدم وملفي الألعاب المختلفة والاستثمار في النادي.
وانطلق اجتماع مجلس الإدارة بعد الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الأول لكرة القدم في النادي على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله، والتي سبقها اجتماع الأمير تركي بن محمد مع لاعبي الفريق ، بحضور طارق كيال نائب الرئيس، وبعض أعضاء مجلس الإدارة، حيث تحدث معهم عن أهمية المرحلة المقبلة، والاستمرار في المنافسة، والتركيز على البطولات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News