الجيل يحفز اللاعبين بالمكافآت
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.11.17 | 08:30 am
صرفـــت إدارة نــادي الجيل برئاسة أحمد الغنيم مكافأةً لجميع لاعبي الفريق الكروي الأول والطاقمين الفني والإداري، تحفيزاً منها للاعبين للحفاظ على صدارة المجموعة الثانية من دوري الدرجة الثانية.
وجــاء صرف المكافأة على إثر النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق بالتعادل الإيجابي أمام نادي العين على أرضه في الباحة، مواصلاً صدارته للمجموعة برصيد 8 نقاط.
وعلى الصعيد الميداني، أنهى الفريق آخر تحضيراته بقيادة التونسي منــذر العذاري مـدرب الفريق، لمواجهة نادي الصقور من تبوك، في الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية، والتي ستجمعهما عصر اليوم الجمعة على الملعب الرديف لمدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء في تمام الساعة 2:50 م.