عائلات يابانية في الملز

الرياض ـ خالد الرشيد 2017.11.17 | 08:33 am

شهدت تدريبات فريق أوراوا الياباني مساء أمس على رديف ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز حضور أعدادٍ كبيرة من العائلات اليابانية التي حرصت على مساندة اللاعبين قبل مواجهة الهلال غدًا السبت في ذهاب دوري أبطال آسيا.
وقدم مسؤولو النادي الياباني هدايا قيمة للعائلات الحاضرة التي التقطت صورًا تذكارية مع اللاعبين وطالبتهم بالتتويج باللقب القاري.


عائلات يابانية في الملز

عائلات يابانية في الملز

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News