أكثر من 60 إعلاميا
الرياض ـ خالد الرشيد
2017.11.17 | 08:33 am
رافق بعثة فريق أوراوا الياباني التي وصلت أمس إلى الرياض، استعدادًا للقاء الهلال غدًا السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا عدد كبير من الإعلاميين، بلغ أكثر من 60 محررًا ومصورًا يمثلون وسائل الإعلام المختلفة في بلدانهم.