دياز يضم العابد والفرج.. ويستبعد الحافظ

الرياض ـ حمد الصويلحي 2017.11.17 | 08:33 am

أصبح الثنائي سلمان الفرج ونواف العابد، لاعبا فريق الهلال الأول لكرة القدم، ضمن حسابات الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق في المباراة المرتقبة أمام أوراوا الياباني مساء غد السبت، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.
وضم المدرب الأرجنتيني اللاعبين إلى معسكر الفريق بعد نهاية الحصة التدريبية التي أجريت مساء أمس عقب التأكد من جاهزيتهما، كما ضم محمد الشلهوب وياسر القحطاني ومحمد كنو، فيما استبعد الثنائي عبد الله الحافظ وحسن كادش للإصابة.
وكان الفريق قد أجرى مرانه الرئيس أمس، استعدادًا للقاء منافسه الياباني، وغلب عليه الجانب التكتيكي، وتخللته مناورة على كامل الملعب طبّق خلالها المدرب العديد من الجمل التكتيكية التي ينوي انتهاجها في مباراة الغد.


دياز يضم العابد والفرج.. ويستبعد الحافظ

دياز يضم العابد والفرج.. ويستبعد الحافظ

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News