نجيز: فلسفتي في التدريب ذهنية

2017.11.17 | 08:34 am

أهدى الجزائري نبيل نجيز مدرب فريق أحد الأول لكرة القدم الفوز الذي حققه فريقه على الاتفاق أمس إلى السعودي عبد الوهاب ناصر مدرب أحد السابق ممتدحا صبره على الفريق وصعوده للممتاز باللاعبين الشبان.
وقال نجيز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أمس: أنا لم أفعل شيئا أبدا، فقط حاولت بث الحماس في نفوس اللاعبين واللعب على نقاط معينه في الفريق المنافس.
وأضاف: الاتفاق فريق قوي وضغط كثيرا وأضاع العديد من الفرص وحاولنا قتل المباراة وكان يمكننا تسجيل أكثر من هدف، وأتمنى أن تصل كلماتي إلى اللاعبين عندما قلت لهم نعيش بالفوز ولا نعيش بالهزيمة، وسأحاول توصيل هذه الفلسفة للاعبين والتركيز على الجانب الذهني.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News