الجزائري أوفى بالوعد

2017.11.17 | 08:35 am

أوفى الحزائري نبيل نجير مدرب فريق أحد الأول لكرة القدم بوعده الذي تعهد به قبل مباراة فريقه أمام الاتفاق أمس حين أكد بعد إشرافه رسميا على الفريق بأنه يكره الهزيمه ولايقبل سوى بالفوز وهو ما حققه أمس بالفوز على الاتفاق في أولى مبارياته الرسمية مع أحد.
وأبدى نجير سعادة بالغه عقب المباراه حين عانق لاعبيه وهنأهم على الفوز مؤكدا أنها خطوة أولى تتبعها خطوات وأن اللاعبين كانوا بالفعل على قدر المسؤولية وحققوا انتصارا أمام فريق لايستهان به.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News