يسيتش: سوء التغطية سبب الخسارة
2017.11.17 | 08:35 am
أوضح الصربي ميودراج يسيتش مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم أن فريقه لم يكن موجودا في ربع الساعة الأولى من مباراته أمام أحد أمس ثم سيطر في باقي المباراة.
وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أهنئ لاعبي فريقي على المستوى والنتيجة العادلة كانت التعادل على الأقل مشيرا إلى أن حصول فريقه على إنذارين في البدية أربك اللاعبين.
وأضاف: هاجمنا ونتيجة لذلك أتيحت لأحد فرص وهدفهم جاء من ركنية وكان سوء التغطيه سببا في الهدف، وحاولنا بالتبديلات تغيير الشق الهجومي ولكن لم يحالفنا الحظ في التسجيل.