رئيس الأهلي يطالب بالتركيز والمنافسة

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.11.17 | 08:36 am

اجتمع الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل، رئيس النادي الأهلي، بحضور طارق كيال نائب الرئيس، وبعض أعضاء مجلس الإدارة، بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبيل بدء الحصة التدريبية، وتحدث معهم عن أهمية المرحلة المقبلة، والاستمرار في المنافسة على البطولات، وطالبهم بالتركيز في المباريات المقبلة وتحقيق نتائج مميزة من أجل الظفر بلقب دوري المحترفين السعودي، وبقية البطولات، مبيناً أنه يثق في جميع اللاعبين وقدراتهم الفنية.
وكان رئيس النادي الأهلي قد عقد اجتماعات مع نائبه طارق كيال، إلى جانب اجتماع مع الجهاز الفني في الفريق الكروي بقيادة الأوكراني ريبروف ومناقشة كافة الأمور المتعلقة بمستقبل الفريق.


رئيس الأهلي يطالب بالتركيز والمنافسة

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News