القادسية يفعل المسؤولية الاجتماعية
الدمام ـ حسام النصر
2017.11.17 | 08:36 am
فعلت إدارة نادي القادسية جانب المسؤولية الاجتماعية في لقاء الأمس الذي جمع بين القادسية، وضيفة الباطن إذ تواجد طاقم طبي خارج إطار الملعب لاستقبال الجماهير لتطعيمهم ضد الحمى الشتوية بجانب تعبئة استبيان خاص يشرح خصائص التطعيم و فوائده.
ويأتي وجود الطاقم الطبي تطبيقا للاتفاقية التي أبرمتها إدارة القادسية مع المستشفيات الحكومية.