أوراوا يتسلح بالتسديد
الرياض ـ خالد الرشيد
2017.11.18 | 08:12 am
أنهى فريق أوراوا ريدز الياباني استعداداته للقاء الهلال مساء اليوم السبت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بحصة تدريبية مساء أمس الجمعة على ملعب المباراة، كانت مفتوحة لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام المختلفة، قبل أن تغلق أمام الإعلاميين.
وخلال التدريبات الأخيرة، بدا واضحًا الروح المعنوية العالية والحماس الكبير من قبل اللاعبين، وركز تاكافومي في أول ربع ساعة التي فتحت أمام الإعلاميين على النواحي التكتيكية، واشتملت على تمرير الكرات القصيرة والتسديد من خارج منطقة الجزاء.
وكان اللافت للنظر مشاركة جميع لاعبي الفريق في الحصة التدريبية الأخيرة، وعدم وجود أي لاعب مصاب.