الياباني يعطل التيفو
الرياض ـ حمد الصويلحي
2017.11.18 | 08:12 am
أوقف مجلس الجمهور الهلالي العمل في تجهيزات التيفو المخصص لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بشكل مؤقت أمس، بسبب تدريبات فريق أوراوا الياباني على ملعب الملك فهد الدولي، قبل أن يستأنف العمل على تجهيز التدريبات بعد نهاية الحصة التدريبية للفريق الياباني، بناءً على تعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.