لافتات وفاء للخليوي

2017.11.18 | 08:13 am

تفاعلت جماهير نادي الاتحاد مع قرار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضية، بتخصيص دخل مباراة فريقها أمس أمام الشباب لصالح أسرة لاعب الفريق الراحل محمد الخليوي، وتدافعت نحو الملعب للمساهمة في إنجاح المبادرة، حيث بلغ عدد الحضور نحو 25 ألفاً. ورفعت لافتات تحمل عبارات وفاء للراحل على ما قدمه للنادي.
حرص عدد من اللاعبين القدامى الذين عاصروا الخليوي في نادي الاتحاد أمثال أحمد جميل وعبد الله غلاب وأحمد سالم وجمال فرحان وسامي شاص ومحمد دغريري،... وغيرهم على حضور المباراة، والتقطوا الصور التذكارية قبل البداية.
ووزع عدد من أعضاء الشرف واللاعبين القدامى تذاكر مجانية على الجماهير.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News