لافتة تسعد الهلاليين

2017.11.18 | 08:14 am

لقيت مبادرة جماهير نادي الوصل الإماراتي خلال مواجهة فريقهم الأول لكرة القدم أمس أمام نادي الظفرة في دوري الخليج، إعجاب الجماهير الهلالية التي تداولتها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
وحملت جماهير الوصل في مدرجات ملعب نادي الوصل في مدينة دبي الإماراتية، لافتة كتب فيها "آسيا يا الهلال " والتي أتت قبل 24 ساعة من مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا اليوم في الرياض بين الهلال وأوراوا الياباني.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News