القدامى يحفزون اللاعبين الحاليين

2017.11.18 | 08:14 am

سجل لاعبو نادي الهلال السابقون دعمهم لزملائهم في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مواجهتهم اليوم أمام أوراوا الياباني على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.
وغرد اللاعبون القدامى عبر حساباتهم الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر دعماً لزملائهم، حيث كتب صالح النعيمة تغريدة قال فيها: سيقف خلفكم كل العرب، كل الخليج، كل الوطـن وكل محبي كــــرة القــدم ..ثقوا بأنفسكم فأنتم الأفضل، أنتم الأجدر، أعطوا كل مالديكم، أظهروا كل إمكانياتكـــم، فجــروا طاقاتكم، سيقف خلفكم جمهور عاشق يهتف لكم حتى آخر دقيقة، موعدنا الملعب والتوفيق بيد ﷲ سبحانه.
وغرد فيصل أبواثنين قائلاً: إذا شئت أن تلقى المحاسن كلّها ..ففي وجه من تهوى جميع المحاسن. اللهم وفق الهلال لتحقيق لقب الأبطال. وكتب الحارس محمد الدعيع تغريدة قال فيها: كلنا معاكم بالتوفيق يا أبطال، السبت المقبل "بإذن الله فالكم الفوز".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News