2017.11.19 | 07:05 am

نشر مشجع هلالي عبر موقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام" مقطع فيديو برفقة مشجعي نادي أوراوا الياباني أثناء تواجدهم في الفندق الذي تسكن فيه بعثة الجماهير اليابانية قبل توجههم إلى الملعب، لدعم فريقهم في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا الذي أقيمت مباراته مساء أمس في الرياض.
وقال المشجع الهلالي لليابانيين إن الكأس ستكون من نصيب الهلال، ولن يخرج الفريق الياباني بنتيجة إيجابية، ليرد المشجعون اليابانيون بأن فريقهم هو من سيحقق اللقب، وسيكون الرد والتتويج في اليابان الأسبوع المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News