انتظروا الحسم في اليابان
2017.11.19 | 07:05 am
نشر عدد من جماهير أوراوا الياباني عدة صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يتابعون لقاء فريقهم أمام الهلال في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا مساء أمس عبر شاشات مقاهي مدينة سايتاما اليابانية، وظهر من خلالها حماس مشجعي أوراوا للمباراة، وتمنيهم تحقيق الانتصار، أو الخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة الذهاب، ليكون الحسم في اليابان السبت المقبل.