جماهير الهلال تتمدد في الساحل الغربي

جدة ـ الرياضية 2017.11.19 | 07:06 am

على الرغــم من أن أغلــــب الرياضيين في جدة ينتمون إلى فريقي الأهلي والاتحـــاد، إلا أن مباراة الهلال وأوراوا الياباني أمس في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، أكدت أن للفريق الأزرق شعبية كبيرة في المدينة التي تطل على البحر الأحمر.
وبجولة في بعض المقـــاهي والاستراحات جنوب جدة، رصدت "الرياضية" وجودا كبيرًا لمشجعي الهلال في تلك المقاهـي، والتي وفرت كل المعينات للجماهير، لكي يستمتعوا بالمباراة من مشروبات ومأكولات وشاشات كبيرة.
ولم تخل المقـاهي من وجود جماهير الجاليات العربية المقيمة في المنطقة الغربية، حيث حجزوا أماكنهم منذ وقت مبكر، ولوحــظ أن أغلبهم كان يشجع الهلال، وقلة منهم انحازت لليابانيين، وظهر ذلك عندما سجلوا هدف التقدم.


جماهير الهلال تتمدد في الساحل الغربي

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News