هدف بعد 17 عاما

2017.11.19 | 07:06 am

للمرة الأولى منذ 17 عامًا، استقبل فريق الهلال الأول لكرة القدم هدفًا مبكرًا على ملعبه، وتحديدًا بعد مرور 7 دقائق فقط من مباراته أمام أوراوا الياباني مساء أمس السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.
وكان الهلال قد استقبل آخر هدف في النهائيات الآسيوية على ملعبه في الرياض في نسخة عام 2000 من فريق جابيليو الياباني، حيث لعب بعدها مرتين أمام هونداي الكوري وسيدني الأسترالي على ملعبه وخرج منها بشباك نظيفة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News