نجوم ورؤساء سابقون يدعمون الهلال

2017.11.19 | 07:06 am

حرص عدد من نجوم الكرة السعودية السابقين على حضور مباراة الهلال وأوراوا الياباني أمس، لدعم الفريق الأزرق في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، أبرزهم الكابتن ماجد عبد الله لاعب النصر السابق ومدير المنتخب السعودي، وفؤاد أنور لاعب الشباب السابق، ومحيسن الجمعان لاعب النصر السابق، كما حضر المباراة رؤساء أندية الاتحاد وأحد والباطن "حمد الصنيع، سعود الحربي، ناصر الهويدي".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News