مختار يشارك للمرة الأولى

2017.11.19 | 07:07 am

استعان الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، بمختار فلاتة مهاجم الفريق للمرة الأول هذا الموسم، بعد أن زج به بديلًا لعبد الله عطيف لاعب الوسط في مباراة الفريق أمام أوراوا مساء أمس السبت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.
ولم يشارك مختار مع الهلال سواء محليًّا أو آسيويًّا منذ انتقاله إلى صفوفه قادمًا من الوحدة مطلع هذا الموسم، علمًا بأنه ظهر مع المنتخب السعودي وسجل الهدف الأول في شباك لاتفيا في أولى مباريات الأخضر في معسكره الخارجي الذي اختتم أخيرًا في البرتغال.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News