أعلام مملكة البحرين في المدرجات
2017.11.19 | 07:08 am
حرصت أعداد كبيرة من الأشقاء في البحرين على دعم الفريق الأزرق أمس أمام نظيره الياباني أوراوا، وقد عبروا عن ذلك من خلال رفعهم علم مملكة البحرين إلى جانب علم المملكة العربية السعودية، في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي، وقد وجدت بادرة البحرينيين الإشادة والتقدير من جماهير الهلال.