إدارة الباطن: سنعوض "المختفي" بمهاجم أفضل منه

الرياض - الرياضية 2017.11.21 | 01:46 am

أكد مبارك الظفيري نائب رئيس نادي الباطن أن الجهاز الفني للفريق فوجئ بعدم وجود المهاجم البرازيلي جورجي سيلفا، في مسكنه.

وقال الظفيري: "كان من المقرر إيداع مستحقات جورجي سيلفا أمس الأحد لكننا تفاجأنا بعدم وجوده في السكن ولم نستطع التواصل معه بسبب إغلاق جهازه".

وأضاف نائب رئيس الباطن: "قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بأحقية اللاعب فسخ عقده في حال لم يتسلم راتبه لمدة شهرين وصل للاتحاد السعودي، ولكن لم يصلنا حتى الآن".

وتابع: "مثلما يتم مطالبتنا بالالتزام بدفع مستحقات اللاعبين في وقتها، يجب ألا تتأخر دفعات الأندية من اتحاد الكرة والرعاة".

واختتم الظفيري تصريحاته: "إدارة الباطن مجتهدة وتعمل وفق المتاح وأحياناً ندفع من جيوبنا لدعم النادي، وبإذن الله نعوض المهاجم سيلفا بلاعب أفضل منه".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News