سيلفا في دبي.. والأجانب يمتنعون عن التدريب

حفر الباطن ـ طلال القطيني الدمام ـ خالد الشايع 2017.11.21 | 05:51 am

هدد محترفو فريق الباطن الأول لكرة القدم، إدارة ناديهم أمس بالرحيل وفسخ عقودهم الاحترافية في حال عدم تسلمهم رواتبهم المتأخرة البالغ إجماليها 450 ألف ريال، ليلحقوا بزميلهم البرازيلي جورجي سيلفا الذي اختفى عن الأنظار مساء أمس الأول قبل أن يتضح مغادرته إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي ومنها إلى دبي.
ورفض الرباعي الأجنبي البرتغالي فالدو الهينهو، والبرازيليون تراباي أديسون وجوناثان بينيتيس ولويس بيتي، دخول التدريبات الجماعية دون استلام رواتبهم المتأخرة، واكتفوا بأداء تدريبات انفرادية بعد فراغ الفريق من الحصة التدريبية أمس.
ونجحت الإدارة في احتواء الأزمة ودفع الرواتب المتأخرة التي تكفل بها رئيس النادي وأحد أعضاء مجلس الإدارة.
من جانبه، أوضح منصور الظفيري، مدير فريق الباطن الأول لكرة القدم، أن اللاعبين تسلموا مساء أمس كامل رواتبهم المتأخرة.
وأشارت لـ "الرياضية" المصادر نفسها، أن سيلفا أصبح قريبا من التوقيع لصالح نادي دبا الفجيرة .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News