أبطال التايكوندو ينتزعون 3 ذهبيات في فرنسا
الدمام ـ حسام النصر
2017.11.21 | 05:52 am
انتزع لاعبو المنتخب السعودي للتايكوندو للناشئين والشباب 6 ميداليات خلال مشاركتهم في بطولة فرنسا المصنفة عالمياً G1 بمشاركة 745 لاعباً مثلوا 30 دولة. وتأتي المشاركة في إطار استعدادات منتخب الشباب لبطولة العالم والتصفيات المؤهلة لأولمبياد بيونس آيرس 2018م.
وكان أخضر التايكوندو قد حقق ثلاث ميداليات ذهبية كانت الأولى عن طريق علي المبروك في وزن 78 كجم بينما انتزع عبدالله القرني ذهبية وزن 73 كجم و عزز فيصل العلي من ذهب الأخضر في البطولة عندما حقق ذهبية وزن 59 كجم.
و الميداليات الفضية جاءت عن طريق لاعبي الناشئين رياض حمدي حقق فضية وزن 45 كجم و نال محمد السويق فضية الوزن 73 كجم. أما البرونزية عن طريق فراس الغانم في وزن 51 كجم.