العامري: مهرجان الملك عبد العزيز للهجن نقله نوعية
أبو ظبي ـ الرياضية
2017.11.21 | 05:52 am
كشف مبارك بن نصره العامري صاحب الرموز الخليجية ومالك الهجن المعروف ان أبرز الإشكاليات التي تواجه ملاك الهجن في المنافذ السعودية هي تأخير ساعات الخروج مشيراً إلى أن القوانين الموضوعة تعرقل المشاركات الخليجية وقال:" بعد قرار خادم الحرمين الشريفين الذي أثلج صدورنا وغير مستغرب على القيادة في السعودية سيكون ملاك ومضمري الهجن الخليجيين متواجدين في الفعاليات السعودية".
وبين لـ "الرياضية" ابن نصره مشاركته في مهرجان الملك عبد العزيز للهجن خلال هذا العام بنخبة هجنه التي حققت إنجازات خليجية بينها البكار القلادة والحبيبة اللتين حققتا إنجازات خليجية مضيفاً أن الميادين السعودية ستستعيد وهجها خلال الفترة القريبة لوجود سلالات قوية وفعاليات تسهم في تواجدها وتواجد الملاك والمضمرين المشاهير خليجياً.