ديوننا بالملايين وننتظر الشتوية

الدمام ـ حسام النصر 2017.11.21 | 05:52 am

أكد فهد المطوع، رئيس نادي الرائد على أن اوضاع ناديه تسير بصورة جيدة على الرغم من الخسارة القادسية التي تلقوها من أمام النصر ٠ـ٥ الجمعة الماضية، ضمن الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي، مشددا على أنهم في انتظار الفترة الشتوية لتحديد مدى حاجة فريقة للتغيير، وقال للرياضية: ”سنحدد الخطوط العريضة ومدى حاجة الفريق للاعبين على المستويين المحلي واللاعب الأجنبي وإضافة بعض العناصر حسب احتياجات المدرب ماريوس سيبريا”، وتابع متحدثا عن الأمور المالية للفريق: ”نرزح تحت ديون تقدر بـ ١٥ مليون ريال ولكن هناك اجتماعات قريبة مع الشرفيين والداعمين لجدولة تلك الديون للانتهاء منها مع نهاية الموسم الحالي متى ماسنحت الفرصة وتلقت خزينة النادي دعماً من جميع الجهات”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News