نواف لإدواردو: كل شيء تحت أمرك
الرياض عبد الإله المرحوم
2017.11.21 | 05:55 am
حرص الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال، على مواساة البرازيلي إدواردو وتقديم كل الدعم والتسهيلات للاعب خلال مشواره العلاجي والذي تحدد في بلاده البرازيل.
وكان نواف بن سعد اجتمع مع إدواردو، ودار حديث مطول بين الاثنين، حول موعد العملية، وطريقة التأهيل، ومكانه، من أجل عودته إلى الملاعب بشكل أفضل مع بداية العام المقبل.
يشار إلى أن الهلال سيفتقد البرازيلي إدواردو في إياب نهائي دوري أبطال آسيا الذي سيقام السبت المقبل في العاصمة اليابانية طوكيو، وكذلك بقية منافسات الدوري السعودي، ومسابقة كأس الملك، والأدوار الافتتاحية من النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى بطولة أندية العالم في حال تأهل الفريق إلى البطولة بالحصول على لقب كأس أبطال آسيا.