هيئة الرياضة تعتمد مجلس إدارة الوحدة
مكة المكرمة ـ الرياضية
2017.11.21 | 05:56 am
اعتمدت الهيئة العامة للرياضة أمس الإثنين، مجلس إدارة نادي الوحدة الجديد برئاسة السفير محمد أحمد طيب، والدكتور عبد القادر فقيه نائباً له.
وجاءت أسماء مجلس إدارة الوحدة على النحو التالي:
السفير محمد أحمد طيب، رئيساً
الدكتور عبد القادر فقيه، نائباً للرئيس
وعضوية كل من:
أ. مؤيد السنوسي، أمين عام
أ. فهد الروقي، أمين صندوق
أ. عبد الله آل قراش
أ. زهير نوري
أ. نواف أبورياش
أ. مصطفى رضا
أ. مصطفى رجب