إطلاق حملة "غذاؤكم أمانة"
الباحة ـ الرياضية
2017.11.22 | 07:27 am
أطلقت أمانة منطقة الباحة حملة ميدانية على المحلات التجارية والمنشآت الغذائية كالمطاعم والمطابخ والبوفيهات تحت شعار " غذاؤكم أمانة".
وأوضح علي بن محمد السواط أمين منطقة الباحة، أن الحملة التي استمرت لمدة أسبوع أسفرت عن مصادرة أكثر من600 كيلوجرام من الخضار والعجين والرقاق وغيرها من المواد غير الصالحة للاستهلاك، ومصادرة عدد كبير من أواني وأدوات الطبخ وألواح التقطيع لعدم انطباق المعايير الصحية عليها. وأكد أن هذه الحملة المكثفة ستستمر في الفترة المقبلة، مشدداً على أهمية تطبيق معايير السلامة الغذائية والصحة العامة على المنشآت الغذائية والعاملين بها.