سيلفا يخطط للعودة في موقعة سايتاما
المجمعة ـ محمد السناني
2017.11.22 | 07:28 am
نشر البرازيلي سيلفا لاعب فريق أوراوا الياباني الأول لكرة القدم عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام بثاً مباشراً له وهو يتدرب في صالة الحديد وذلك بعد خروجه مصاباً في مواجهة الهلال في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا السبت الماضي على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وأظهر اللاعب البرازيلي رغبة كبيرة في العودة للمشاركة مع فريقه في موقعة الإياب السبت المقبل على ملعب سايتاما في اليابان إذ يسعى الجهاز الطبي إلى تجهيز اللاعب الذي يعد أخطر اللاعبين الموجودين مع نادي أوراوا الياباني.