بأي قانون احتسبت ضربة جزاء؟

2017.11.22 | 07:28 am

شدد عادل البخيت مدير فريق هجر الأول لكرة القدم على أن فريقه لم يهزم أمس أمام نجران ضمن دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى. وأضاف: لا يقال لنا "هاردلك" لكن أريد أن أعرف بأي قانون احتسب الحكم ركلة جزاء لنجران ويا ليت يتم سؤال الحكم عن هذه الركلة التي احتسبها وأشكر اللاعبين على جهدهم الذي بذلوه لكن ليس لي دخل عندما تأتي هدايا داخل الملعب". وتابع "على الرغم من الظروف المالية الصعبة التي نعيشها إلا أنه من المحزن أن يضيع جهد فريق بهذه الطريقة وهذا الأمر ليس لهجر فقط بل لكل نادٍ بصافرة غير صحيحة ولا تسألني عن ضياع نقاط نجران بل اسألوا الحكم إذ كان أي سقوط لأي لاعب من نجران يحتسب ضدنا".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News