كويتي يطير وراء الهلال

طوكيو ـ سلطان العتيبي 2017.11.22 | 07:29 am

للعشق جنون، والجنون أحياناً لا عقل له.. هكذا نعرف وهكذا يُعرف، قد يعذر المجنون بعشقه أحياناً وقد لا يعذر، تلك هي قصة الكويتي أنس الكندري الذي قدم من الكويت إلى العاصمة طوكيو ليقف ويساند ويدعم فريقه الهلال في النهائي المنتظر.
يقول الكندري: "قدمت من الكويت لأجل عشق الطفولة الهلال، فالهلال يستحق كل عناء وتعب، نطير خلف الأزرق أينما حل وارتحل، ـ إن شاء الله ـ نحتفل سوياً بالكأس السابعة، وتعود البعثة إلى الرياض وهم أبطال لآسيا".
واختتم الكندري حديثه وقال: "نتيجة الذهاب لم تمنعني من القدوم لأنني أثق بنجوم الزعيم".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News