عطيف وباهبري يعودان إلى الشباب
الرياض ـ علي الحدادي
2017.11.22 | 07:29 am
شارك الثنائي أحمد عطيف وهتان باهبري لاعبا فريق الشباب الأول لكرة القدم، في المناورة الرئيسة التي أجريت خلال الحصة التدريبية مساء أمس الثلاثاء على الملعب الرديف في مقر النادي، استعدادًا للقاء الفيحاء غدًا الخميس في الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين السعودي.
وجـاءت عـودة عطيف وباهبري إلى التمارين، بعد أن أنهى الأول برنامجه اللياقي، وتعافى الثاني من الإصابة.
وكـان الأوروجـويانــي دانييل كارينيو مدرب الفريق قد استهل الحصة التدريبية بتمارين لياقية تحت إشراف جونزاليس مدرب اللياقة، ومن ثم فرض تدريبات فنية في منتصف الملعب، ثم ألحقها المدرب بمناورة تكتيكية، ركز من خلالها على تطبيق النهج التكتيكي للقاء الفيحاء، فضلًا عن اختياره عناصر التشكيلة التي سيدخل بها مباراة الغد.