الشبابيون ينصبون العقيل رئيساً للنادي
الرياض - الرياضية
2017.11.22 | 10:52 pm
نصبت الجمعية العمومية الغير عادية لنادي الشباب اليوم الأربعاء، أحمد العقيل رئيساً للنادي العاصمي لمدة 4 سنوات مقبلة بالتزكية، خلفاً لطلال آل الشيخ المكلف من قبل الهيئة العامة للرياضة.
وذكر الرئيس الجديد لنادي الشباب عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إخوتي وأحبتي بعد حمد الله وتوفيقه، تم تزكيتي رئيس لمجلس إدارة نادي الشباب لأربعة مواسم قادمة، أسأل الله أن يوفقني ومجلس الإدارة لهذه المهمة، ولن استغني عن دعمكم ودعائكم".