الباطن يلاحق سيلفا في دبي
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2017.11.23 | 07:53 am
لحق مبارك الظفيري، نائب رئيس نادي الباطن أمس الأربعاء، بالبرازيلي جورجي سيلفا، محترف الفريق الأول لكرة القدم في دبي، حيث يوجد في مقر نادي الظفرة الإماراتي، الذي واصل اللاعب فيه تدريباته أمس.
وطلب الظفيري الالتقاء باللاعب، إلا أنه أصر على أن يكون الحديث مع وكيل أعماله. وكشفت إدارة نادي الظفرة عبر تغريدة لها في حسابها بـ"تويتر" أنها سمحت لممثل نادي الباطن الالتقاء باللاعب، دون أي تفاصيل لما آل إليه اللقاء، حيث ذكرت: "شركة الكرة في النادي تسمح لمندوب نادي الباطن بمقابلة اللاعب جورجي سانتوس، واللاعب يصر على فسخ عقده وعلى عدم العودة إلى ناديه السابق، بسبب تأخر النادي في دفع رواتبه ومستحقاته، وعلى النادي التواصل مع وكيل أعماله".