حملة للتبرع بالدم
رفحاء ـ واس
2017.11.23 | 07:55 am
دشن خالد رجا العنزي، مدير القطاع الصحي بشعبة نصاب أمس، حملة التبرع بالدم في مستشفى الشعبة العام، بحضور سلطان الجارد، رئيس مركز إمارة الشعبة، وقيادات من كتيبة قوة الواجب وقطاع سلاح الحدود ومركز الشرطة وعدد من قيادات ورؤساء الإدارات الحكومية الأخرى.
وأوضح مدير القطاع بأنه تم الانتهاء من الفترة المخصصة للتبرع لهذا أمس، مؤكداً أن الحملة مستمرة اليوم من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة 2 مساء، حاثاً القادرين على التبرع بالمبادرة، مقدماً شكره لجميع القطاعات المشاركة في الحملة.